اعلان

جونيور أجايي يدعم مؤمن زكريا خلال إعلان انضمامه لناديه الجديد

جونيور اجايي
جونيور اجايي

حرص النيجيري جونيوز أجايي لاعب الأهلى السابق والنصر الليبي حاليًا، على توجيه رسالة دعم ومؤازرة إلى زميله مؤمن زكريا، على خلفية معاناته من مرضه النادر 'التصلب الجانبي الضموري في العضلات' والذي كان سببًا في إنهاء مسيرته الكروية مبكرًا.

وفى لفتة طيبة، ظهر أجايي فى الإعلان الخاص بتعاقده مع النصر الليبي وهو يضع يديه على أذنية، وهي حركة مؤمن زكريا الشهيرة، لمساندته في أزمته الأخيرة.

جونيور اجايي

ورحل أجايي فى هدوء عن القلعة الحمراء إلى النصر الليبي، في صفقة من العيار الثقيل دون الإفصاح عن المقابل المادي لها، بعد رفع اسمه من قائمة القلعة الحمراء للموسم الحالي.

الأهلي كان عائلتي

وودع أجايي جماهير الأهلى قبل رحيله من خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'إنستجرام' وكتب قائلا: 'بامتنان عميق لله سبحانه وتعالى، أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي لكرة القدم، للإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي، ولزملائي في الفريق الذين كانوا إخوتي وللمشجعين'.

وتابع: 'لقد كنتم جميعًا نظام الدعم الخاص بي، شكرًا لكم على ثباته معي خلال تلك السنوات، أنتم يا رفاق الأفضل في اللعبة ، أنا أحبكم جميعًا'.

وخاض أجاي مع الأهلي 161 مباراة بكل البطولات، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في 2016، سجل خلالها 41 هدفا وصنع 30 هدفا، وحصد مع الأهلي 4 بطولات دوري وبطولتي كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلي بجانب التتويج بدوري الأبطال الأفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن