اعلان

كواليس جلسة طارق حامد في "فيلا" أمير مرتضى وتفاصيل مفاوضات التجديد

طارق حامد لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك

عقد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع طارق حامد لاعب خط وسط القلعة البيضاء في الـ 'فيلا' الخاصة بنجل رئيس النادي لبحث تمديد تعاقده مع الفريق.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن تفاصيل الاجتماع، ومطالب طارق حامد لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وحقيقه توقيع اللاعب مع اتحاد جدة السعودي.

مفاوضات جادة مع اتحاد جدة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'طارق حامد أبلغ أمير مرتضى أنه لم يوقع للنادي السعودي، لكن هناك مفاوضات جادة من قبل اتحاد جدة، وأن اللاعب طلب مهلة حتى ينتظر موقف نادي الزمالك'.

وأضاف: 'في حالة عدم موافقة النادي على شروط طارق حامد سيرفض التجديد مع نادي الزمالك، ويوقع للنادي السعودي، وصاحب الـ33 عامًا، يريد تجميع أكبر ثروة في ظل أنه لا يتبقى له الكثير في الملاعب'.

وتابع: ' طارق حامد يتمسك بشروطه وضمان حقه وطلب من أمير مرتضى خلال الاجتماع بأن يحصل على المستحقات المتأخرة بأكملها والتي تقدر بـ 9 ملايين جنيه'.

وأكمل: 'من شروط طارق حامد أن يتم التسوية بينه وبين يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ويحصل على مثلهما في الراتب، لأنه لا يتأخر بأي مجهود عن الفريق ويحقق مستوى ثابتا في جميع المباريات عكس بعض اللاعبين'.

وأردف: 'طارق يريد الحصول على 50% من مقدم عقده، لتجديد تعاقده مع النادي ولكن جاءت الشروط كالصاعقة على أمير مرتضى'.

واختتم المصدر تصريحاته قائلا: 'في ظل الأزمة المالية التي تحيط بالنادي لن تستطيع الإدارة تلبيه طلبات طارق حامد، وتوفير المبلغ الضخم للاعب'.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أعلن عن حضور كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجارس أمس داخل النادي من الساعة الـ12 وحتى الـ2 ظهرًا حتى يتم تجديد العقود.

ولم يذهب إلى النادي من الـ8 لاعبين سوى حازم إمام، ورفض الجميع التواجد داخل أسوار النادي، ولكن تحدث منصور في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'يوتيوب' عن سبب عدم تواجد اللاعبين.

وقال منصور عن اللاعب طارق حامد تواصل مع الإدارة وأبدى الموافقة على تمديد تعاقده ولكن لم يتواجد داخل النادي بسبب تدريب اللاعب في صالة الجيم في هذا التوقيت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن