اعلان

إنزاجي يدرس إجراء تعديلات على تشيكل إنتر ميلان في مواجهة ليفربول

إنتر ميلان
إنتر ميلان

استقر سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، على اجراء تعديلات عديدة في تشكيل فريقه، عندما يحل ضيفًا على نظيره ليفربول، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد في إنجلترا.

وكان ليفربول قد نجح في الفوز بلقاء الذهاب بهدفين دون رد في إيطاليا، ليضع الفريق الإنجليزي قدماً نحو التأهل للدور المقبل.

بحسب لموقع الكالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان يدرس إجراء تعديلات على تشكيل الفريق أمام ليفربول خاصة في الخط الهجومي.

وأشار الموقع إلى أن التغيير الاضطراري على مستوى تشكيل الإنتر، سيكون استبعاد لاعب الوسط باريلا من المباراة بسبب الإيقاف، فيما سيدخل فيدال على حسابه.

ومن المتوقع أن يتواجد هاندانوفيتش في مركز حراسة المرمي وأمامه الثلاثي سكرينيار ودي فريج وباستوني، وعلى الجناحين سيتواجد مفريز على اليمين وعلى اليسار بيريسيتش، وفي الوسط الثلاثي فيدال وبروزوفيتش وكالهانوغلو.

وفي خط الهجوم يتجه إنزاجي لمشاركة لاوتارو مارتينيز على حساب البوسني دزيكو من أجل إراحته مع الاعتماد على مواطنه خواكين كوريا والذي يملك الأفضلية عن سانشيز في الهجوم.

وسيكون التشكيل المتوقع لإنتر ميلان حسب الكالتشيو ميركاتو كالآتي:

حراسة المرمي: هاندانوفيتش

خط الدفاع: سكرينيار ودي فريج وباستوني

خط الوسط: دومفريز وفيدال وبروزوفيتش وكالهانوغلو وبيريسيتش

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا

موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان

ويستعد فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام إنتر ميلان، في إياب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، غدًا الثلاثاء، على ملعب أنفيلد رود، بتمام الساعة العاشرة مساءا.

حكم قمة ليفربول والإنتر ميلان

كشفت لجنة الحكام بـ "يويفا" عن طاقم تحكيم مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان، ويتولي إدارة المباراة تحكيميًا الإسباني ماتيو لاهوز ويعاونه روبيرتو ديل بالومار وبو كيبريان، ريكاردو دي بورغوس حكم رابع. حكم تقنية الفيديو هو خوان مارتينيز مونويرا.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتر ميلان وليفربول والمعلق

ستقوم قنوات beIN Sports القطرية ببث أحداث المباراة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN 4K HDR بالإضافة إلى تطبيق beIN CONNECT.

وبخصوص معلق مباراة ليفربول وإنتر ميلان سيكون المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً