اعلان

كيروش يراقب 4 محترفين بمنتخب الشباب | خاص

صلاح باشا المحترف في صفوف أودينيزي الإيطالي
صلاح باشا المحترف في صفوف أودينيزي الإيطالي

يراقب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، ثلاث لاعبين بمنتخب الشباب الذي يقوده محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني.

وعقد محمود جابر، جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش منذ أيام، كنوع من التواصل بين المنتخبين (الشباب والأول)، ضمن خطة اتحاد الكرة لإرساء نظام ممنهج لإدارة مواهب الكرة المصرية، وتوريد نجوم مستقبلية للمنتخبات الوطنية.

وحسبما علم "أهل مصر"، فإن محمود جابر أبلغ كيروش أن هناك 3 لاعبين على ردار منتخب الشباب يمكنهم تمثيل المنتخب الأول في الفترة المقبلة.

وجاءت أسماء الرباعي الذين رشحهم جابر لـ "كيروش" في الجلسة، مصطفى أشرف المحترف في بروسيا مونشنجلادباخ، محمد طلبة "بوخوم الألماني"، صلاح باشا "أودينيزي الإيطالي"، وأخيرًا، رامز حفظ الله ميلوال الإنجليزي".

وتحمس كارلوس كيروش لمتابعة منتخب الشباب في الفترة المقبلة، مُؤَكِّدًا أنه سيتابع مباراتي سلوفاكيا المقرر إقامتهم في إستاد الإسماعيلية في الفترة من 20 إلى 29 مارس الجاري.

ويسعى المنتخب الوطني إلى الاستفادة من المحترفين المصريين سواء كانوا من أصول مصرية خالصة أو مزدوجي الجنسية، ضمن خطة اتحاد الكرة لبناء جيل جديد قوي للفراعنة قوامه من عدد كبير من الناشطين في أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي، في 25 و 29 مارس، ضمن منافسات ذهاب وإياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة