اعلان

المقاولون العرب يخشى مفاجآت كأس مصر أمام المصرية للاتصالات.. اليوم

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

يلتقي اليوم، الخميس، فريق المقاولون العرب مع نظيره المصرية للاتصالات، ضمن منافسات دور ال32 من كأس مصر، بتمام الساعة السادسة مساء، على ملعب الجبل الأخضر.

يدخل ذئاب الجبل المباراة بقيادة محمد عودة وعينه على ثمن نهائي البطولة، ومواصلة السعي نحو اللقب الغائب عن خزائنه لقرابة 20 عاما.

وتأهل فريق المقاولون العرب مباشرة لدور ال32 من المسابقة دون لعب أدوار تمهيدية، بينما تأهل المصرية للاتصالات لهذا الدور، بعد فوزه على النجوم في الدور التمهيدي "دور 64 بثلاثية مقابل هدف.

ويحتل المقاولون العرب المركز ال 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 8 نقاط بعدما خاض المقاولون 12 مباراة، فازوا في واحدة وتعادلوا في 5 مباريات وتلقوا الهزيمة في 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 10 أهداف واستقبلت شباكهم 16 هدفاً.

ودخل المقاولون العرب، معسكراً مغلقاً بالجبل الأخضر، استعداداً للمواجهة المرتقبة، حيث حرص الجهاز الفني لذئاب الجبل، بقيادة محمد عودة، على وضع حلول عاجلة للثغرات الدفاعية للفريق، قبل وذلك بعدما استقبل المقاولون 16 هدفاً في الدوري العام منذ بداية الموسم الجاري كان آخرها ثنائية بيراميدز.

وكان المقاولون قد خاض تجربة ودية أمام نظيره طلائع الجيش يوم السبت الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، وذلك في إطار استعدادات ذئاب الجبل لموقعة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً