اعلان

المستكاوي مهاجمًا رامي عباس وكيل أعمال صلاح: «يقولون محترف لكنه هاوي»

محمد صلاح ووكيله
محمد صلاح ووكيله

هاجم الناقد الرياضي حسن المستكاوي، الكوليمبي رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوفه ليفربول الإنجليزي، بسبب تصرفاته الأخيرة بخصوص تجديد عقد مو مع الريدز.

وشن المستكاوي هجومًا على رامي عباس كاتبًا على حسابه الشخصي على 'تويتر'،: 'يقولون أن رامي عباس وكيل محمد صلاح محترف لكنه يتعامل مع موضوعات مصيرية وجادة بعقل هاوى .. وأخر مثال الرسوم الساخرة تعليقا على كلام كلوب ومن قبل تغريدة نقطة . وكلوب مدرب كبير وصلاح نجم كبير وليفربول نادي كبير . وردود الفعل يجب ان تكون كبيرة تليق بالمدرب وبصلاح وبالنادي'

وأثار رامي عباس جدلًا واسعًا بعد تعليقه الأخير على حديث يورجن كلوب بخصوص تجديد عقد صلاح، ونشر عباس على حسابه الشخصي تعليقًا ساخرًا' بسبعة رموز تعبيرية ضاحكة بعد فترة قصيرة جدا من تصريحات كلوب.

كان كلوب تحدث في مؤتمر صحفي عُقد أمس قبل مباراة ليفربول وبرايتون غدًا عن تمديد عقد محمد صلاح قائلًا، 'يتوقع صلاح أن يكون هذا النادى طموحًا، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، إنه قراره، كل شيء على ما يرام من وجهة نظري ولم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع'.

وأضاف كلوب، 'محمد صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون ليفربول طموحًا، لقد كُنا ونحن كذلك، فى الوقت الحالي إنه قراره، والنادى فعل ما بوسعه الفترة الماضية، إن كل شيء بخير'.

وفي سياق متصل واصل النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، كتابة التاريخ رفقة الريدز في بطولة الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'، وذلك بعدما أحرز هدفه الشخصي الـ20 هذا الموسم والهدف رقم 2000 للفريق في تاريخ البريميرليج، ليتربع على عرش قائمة الهدافين.

وأحرز صلاح هذا الهدف التاريخي لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة 61 من مباراة الفريق اليوم السبت أمام برايتون بالمرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي ليقود ليفربول إلى الفوز 2 - صفر في المباراة.

وبهذا الهدف سجل محمد صلاح سجل رقم 2000 لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح ليفربول ثاني فريق يصل لحاجز الـ2000 هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد مانشستر يونايتد الذي الذي حققه في أكتوبر 2019

وأحرز حتى الآن 2173 هدفا، فيما يمكن لأرسنال اللحاق بهما قريبا حيث أحرز الفريق حتى الآن 1997 هدفًا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى ثلاث نقاط، وتجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة بعدما مني بالهزيمة الخامسة على التوالي في المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً