اعلان

نغمة ضغط المباريات «تبرير للهزيمة».. نجم الأهلي السابق يحمل موسيماني الخسارة من صن داونز

موسيماني
موسيماني

تعرض الفريق الأول بالنادي الأهلي، للخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

لم يسلم لاعبو الأهلي والجهاز الفني من الانتقادات، سواء من الجماهير، والمحللين ونجوم الرياضة السابق، خاصة وأن المارد الأحمر خسر ذهابا وإيابا أمام صن داونز.

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسئولية هزيمة القلعة الحمراء أمام صن داونز الجنوب افريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف على ملعب سوكر سيتي.

وقال عبد العال في تصريحات فضائية : ' علامات استفهام كبيرة حول تأخر تبديلات موسيماني، والإصرار على بعض اللاعبين لفترة طويلة من المباراة رغم ابتعادهم عن مستواهم المعهود ، وعلى رأسهم بيرسي تاو و محمد مجدي أفشة ، بالإضافة إلى خروج أليو ديانج ، وهو تبديل غير مبرر '.

عبد العال: أرفض نغمة ضغط المباريات لــ "تبرير الهزيمة"

قال رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن نغمة الإجهاد وضغط المباريات ، غير مبررة لتبرير هزيمة النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

وأضاف عبد العال :' الأندية الأوروبية تخوض مبارياتها في الدوري و دوري الأبطال يومي السبت و الثلاثاء ، ولم تتردد تلك النغمة حال الخسارة ، فالأهلي فريق كبير و عريق و صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري الأبطال الإفريقي 10 مرات ، ولابد أن يكون لديه فريقين جاهزين لكافة البطولات '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)