اعلان
اعلان

أحمد شوبير يكشف المستجدات في إصابات لاعبي النادي الأهلي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير، أن الثنائي محمد هاني وكريم فؤاد، لاعبي الأهلي، جاهزان للمشاركة في مباراة المريخ السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا، نافيًا في الوقت ذاته توقيع عقوبات مادية على لاعبي المارد الأحمر بعد الخسارة من صن داونز.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم"، إن موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة يومًا آخر بحيث يعود الفريق التدريبات غدًا، الثلاثاء، وليس اليوم، وهناك تفكير في دخول معسكر مغلق لمباراة المريخ قبلها بـ48 ساعة إلا في حالة شكوى اللاعبين من الملل.

وأضاف شوبير،: "الأهلي لم يوقع عقوبات مادية على اللاعبين بعد الخسارة من صن داونز، ولا يصدق أي شخص ما يُقال بخصوص فرض عقوبات على الفريق".

وتابع، "محمد هاني لن يتدرب مع الأهلي غدًا ولكنه سينتظم في التدريبات الأربعاء وكريم فؤاد بعتذر إني قلت إن اللاعب عنده شد اللاعب يعانى من كدمة شديدة في العضلة الأمامية ولن يتدرب الثلاثاء أيضًا وسينتظم الأربعاء، ومشاركة الثنائي أمام المريخ في يد الجنوب إفريقي موسيمانى فقط لاغير".

واختتم شوبير حديثه قائلًا،: "صلاح محسن أجرى جراحة منذ 50 يومًا ويتبقى له 10 أيام للانتظام في تدريبات الأهلي بينما لايزال مشوار تأهيل أكرم توفيق وعمار حمدي طويلًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً