اعلان

ثنائي بترو أتلتيكو على رادار الزمالك في الصيف المقبل (خاص)

بترو أتلتيكو الأنجولي
بترو أتلتيكو الأنجولي

بدأ مسؤلوا نادي الزمالك، في تحديد صفقات الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد التواصل مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم الفريق للموسم الجديد.

يمر الزمالك، حاليًا بأزمة فى ظل الفشل في التجديد للعديد من اللاعبين المهمين، لذلك يسعى لضم صفقات جديدة قوية من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي بأن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق الكرة ومدير التعاقدات يعمل على صفقات الفريق الجديدة للموسم المقبل، ووضع بناء على التشاور مع فيريرا ثنائي فريق بترو أتلتيكو الأنجولي هدفًا للقلعة البيضاء في الانتقالات الصيفية.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن ثنائي بترو أتلتيكو الذي يدرس الزمالك التعاقد معهما هم: تياجو أزولاو لاعب خط الوسط وفيدينهو مدافع الفريق.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن الزمالك، ودع البطولة بشكل رسمي، بعد الخسارة من فريق الوداد المغربي بهدف نظيف على ستاد القاهرة، وفوز فريق بترو أتلتيكو على حساب ساجرادا الأنجولي بثلاثة أهداف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم