اعلان

هل يطيح الإسماعيلي بـ حمد إبراهيم في فترة التوقف المقبل؟ مصدر يجيب

حمد إبراهيم
حمد إبراهيم

تسود حالة من القلق والتوتر داخل نادي الإسماعيلي، خاصة في ظل تذبذب الفريق واستمرار سوء النتائج، لذلك يدرس مجلس إدارة الدارويش، إقالة الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم وتعيين جهاز فني قوي في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي الإسماعيلي، بأن أعضاء مجلس إدارة الدارويش طالبوا يحيي الكومي بإقالة حمد إبراهيم، لعدم اقتناعهم بقدرته على تغيير النتائج وقيادة الفريق للخروج من مأزق الهبوط.

وأكد المصدر أن رئيس القلعة الصفراء يدرس حاليًا إقالة حمد إبراهيم واستغلال فترة التوقف المقبلة وتوقف مسابقة الدوري، والتعاقد مع جهاز فني جديد، وأشار أن لم تحسم أمر الجهاز الفني بالبقاء أم الإقالة، كما لم يحسم أمر إذا كان المدير الفني الجديد أجنبي أو مصري.

وعلم "أهل مصر" من مصادره بأن هناك ترشيحات من قبل أعضاء مجلس الإدارة بالتعاقد مع عماد النحاس، كما تنتظر الإدارة موقف حسام حسن مع الاتحاد السكندري.

ويعاني الإسماعيلي منذ بداية الموسم من تذبذب في مستوى الفريق، بجانب النتائج السلبية، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

ويحل الدراويش ضيفًا على الاتحاد مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر المسابقة المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً