اعلان

مدرب منتخب الشباب يكشف خليفة محمد صلاح في أوروبا (فيديو)

إيهاب جلال في ندوة أهل مصر
إيهاب جلال في ندوة أهل مصر

أكد إيهاب مدرب حراس مرمى منتخب الشباب مواليد 2003، أن صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي، هو خليفة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الملاعب الأوروبية.

وقال إيهاب جلال خلال ندوته في جريدة 'أهل مصر'، أن صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي يمتلك العقلية التي تؤهله للعب في أكبر أندية العالم، مثلما حقق محمد صلاح هذ الأمر.

وشدد جلال على الإمكانيات الفنية الكبيرة للاعب أودينيزي الإيطالي ومؤكدًا أنه لديه الاستقرار النفسي والفني والمعنوي ليكون ضمن قوام منتخب مصر الأول في فترة قصيرة.

إيهاب جلال حارس مرمى النادى الأهلى السابق، ومدرب حراس مرمى منتخب مصر 2003 الحالي، هو أحد المواهب الكروية، بداياته كانت مع ناشئين القلعة الحمراء عندما نجح في الاختبارات عام 1978 بعدما اختاره مصطفى حسين أبو الاشبال، تدرج في المراحل السنية إلى أن وصل لـ18 عامًا، ليصعد إلى الفريق الأول بقرار من محمود الجوهري المدير الفني، وينافس عمالقة حراسة المرمى في المارد الأحمر (ثابت البطل وإكرامي و أحمد شوبير) ويتم قيده في القائمة الإفريقية، وينضم للمنتخبات الوطنية مع فتحي نصير، ثم هاني مصطفى.

وفي عام 1992، ينتقل إلى الإسماعيلي ثم اتحاد عثمان ويسافر إلى ألمانيا عام 1996، ليخوض تجربة الاحتراف فى الدرجة الثالثة محترفين بالدوري الألماني لمدة 7 سنوات في أندية 'المانيا آخن، راين باخ، وبون أس سي، كولن اس في، ثم بدأ رحلته مع التدريب كمدير فني في نادي بون أس سي الألماني لمدة موسيمن بعد حصوله على الرخصة 'بي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً