اعلان

الزمالك يزيل لافتة نادي القرن الإفريقي خوفًا من الغرامات (صور)

الزمالك
الزمالك

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضي منصور، بإزالة لافتة نادي القرن الحقيقي، من على سور النادي بميت عقبة، في ساعات متأخرة من مساء أمس، وذلك قبل صدور حكم نهائي من قبل المحكمة الاقتصادية يوم 27 من الشهر الجاري، حتى لا يظل تعليقها ليوم الجلسة لتفادي العقوبات والغرامات من قبل المحكمة.

وعمل الجهاز التنفيذي وإدارة الخدمات بالنادي على إزالة اللافتة الأكبر بين جميع لافتات نادي القرن بأسوار النادي، وهي التي تعارضت مع كل أحاديث رئيس القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، والتي أكد على عدم إزالة اللافتة.

وأكد تقرير الخبراء، الذي قدم ل مرتضى منصور، على إدانة نادي الزمالك وتوقيع عقوبة منتظرة على الأبيض من قبل المحكمة الاقتصادية، لذلك يرغب رئيس الزمالك في إزالة اللافتة لتفادي أي عقوبات أو غرامات مالية على نادي الزمالك من قبل المحكمة الاقتصادية.

ويواجه الزمالك توقيع عقوبة عليه من المحكمة الاقتصادية بين 50-60 مليون جنيه لصالح النادي الأهلي يوم 27 مارس، وقد حددت المحكمة الاقتصادية يوم 27 مارس الجاري للنظر في شكوى الأهلي ضد نادي الزمالك بإزالة اللافتة.

ويرفض الأهلي في وقت سابق التنازل عن قضيته ضد الزمالك بشأن لقب نادي القرن الإفريقي، بالمحكمة الاقتصادية، واستخدم حقه للحفاظ على علامته التجارية الخاصة بنادي القرن الإفريقي.

وكان الأهلي، طالب ب50 مليون جنيه، تعويضًا من نادي الزمالك، عن الأضرار التي لحقت به جراء استخدام النادي الأبيض شعار نادي القرن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين