اعلان
اعلان

كلوب عن تجديد عقد صلاح: لا تضعوني في المصيدة.. هناك تواصل بين الجهات الحاسمة

كلوب
كلوب

رد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على وكيل محمد صلاح، رامي عباس، بشأن تصرفاته في الآونة الأخيرة بخصوص تجديد عقد مو صلاح ومفاوضاته مع الريدز.

وسئل كلوب عن تغريدة رامي عباس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وأرسنال، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه طالب الصحفيين بعدم "وضعه في المصيدة".

وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أرسنال: "لهذا من الجيد ألا تمتلك حسابا على تويتر، أنتم تضعوني في المصيدة، وتضعون اسمي على عناوين الأخبار، وهذا آخر ما أريد".

وأكمل: "لا أعرف شيئاً عن أي ردة فعل، ولا يعنيني الأمر، هناك تواصل بين الجهات الحاسمة"، في إشارة لصلاح وإدارة ليفربول.

وشهدت الفترة الأخيرة تطورات حاسمة بشأن عقد صلاح، حيث أكدت تقارير إعلامية رفض اللاعب لعرض التجديد المقدم من " الريدز" بسبب عدم منحه الراتب الذي طلب

وكان المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب أكد أن مفاوضات ليفربول مع صلاح لم تشهد أي جديد، قائلا: "علينا الانتظار وكل شيء وارد وأعتقد أنه لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير في هذا الملف وأن قرار التجديد من عدمه خاص بمحمد صلاح".

وبعد تصريحات كلوب، قام رامي عباس، وكيل محمد صلاح، بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، تضمنت سبعة رموز تعبيرية ضاحكة.

وعلي الجانب الآخر، يتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 8 أهداف كاملة عن الثلاثي ساديو ماني وديوجو جوتا وكريستيانو رونالدو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض