اعلان

إيسترن كومباني يصطدم بطلائع الجيش في الدوري.. اليوم

فريق إيسترن كومباني
فريق إيسترن كومباني

يواجه اليوم، الخميس، فريق إيسترن كومباني نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في الخامسة والنصف مساء على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يسعى فريق إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال، لمواصلة الانتصارات والتقدم في المراكز والخروج من دائرة الهبوط، بينما يأمل طلائع الجيش تحسين مركزه في الدوري.

ويحتل فريق إيسترن كومباني ال16 في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط جمعهم من خوض 12 مباراة في مرتين وتعادل في ثلاثة وتلقى 7 هزائم وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 23 هدفا كأضعف خط دفاع في المسابقة.

بينما يحتل طلائع الجيش المركز ال14 على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعهم من 12 مباراة فاز في ثلاثة لقاءات وتعادل في أربعة وتلقى 5 هزائم ونجح لاعبوه في تسجيل 5 أهداف كأضعف خط هجوم مع الإسماعيلي، بينما استقبلت شباكه 12 هدفا.

تأهل الفريقين لثمن نهائي كأس مصر، وذلك بعدما عبر طلائع الجيش للدور ثمن النهائي بالفوز على فريق حلوان العام، وذلك بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل فريق إيسترن كومباني لنفس الدور بعد الفوز على فريق غزل المحلة بضربات الترجيح، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram