اعلان

كاف يحتفي بذكرى هدف حسام حسن في مرمى الجزائر

حسام حسن
حسام حسن

احتفى الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بهدف حسام حسن نجم منتخب مصر السابق في شباك الجزائر، والذى قاد الفراعنة للتأهل إلى كأس العالم 1990 للمرة الثانية في تاريخ مصر.

ونشر الحساب الرسمي للكاف بالعربى على موقع 'تويتر'، فيديو للهدف معلقا عليها: 'هدف قيمته الذهب.. رأسية حسام حسن في الدقائق الأولى أمام الجزائر أمنت للفراعنة الصعود إلى كأس العالم 1990 للمرة الثانية في التاريخ'.

رأسية حسام حسن في الدقائق الأولى أمام الجزائر أمنت للفراعنة الصعود إلى كأس العالم 1990 للمرة الثانية في التاريخ 🔝#WorldCup | #WCQ | @EFA pic.twitter.com/vZJRSNwAMm

— CAF - عربي (@caf_online_AR) March 17, 2022

لعبت مصر مباراتها الأولى أمام الجزائر فى استاد '17جوان' بمدينة قسطنينية الجزائرية، وتعادل المنتخبان بدون أهداف. يوم الأحد الثامن من أكتوبر عام 1989.

وفي لقاء العودة بالقاهرة نجح الفراعنة تحت قيادة الجنرال الراحل محمود الجوهري في تحقيق الفوز بهدف نظيف أحرزه حسام حسن في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.لعبت مصر مباراتها الأولى أمام الجزائر فى استاد '17جوان' بمدينة قسطنينية الجزائرية، وتعادل المنتخبان بدون أهداف. يوم الأحد الثامن من أكتوبر عام 1989.

وفي لقاء العودة بالقاهرة نجح الفراعنة تحت قيادة الجنرال الراحل محمود الجوهري في تحقيق الفوز بهدف نظيف أحرزه حسام حسن في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر