اعلان

شوبير: ديربي السواحل نتيجتها تحدد النحاس مدرب للاتحاد أم الإسماعيلي

عماد النحاس
عماد النحاس

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي استقر على رحيل حمد إبراهيم المدير الفني، عن منصبه حال الخسارة من الاتحاد السكندري والتعاقد مع حسام حسن مدرب زعيم الثغر.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "النهاردا فيه مباراة مهمة بين الاتحاد والإسماعيلي، نتيجتها سوف تحدث تغييرات عديدة".

وتابع شوبير: "مجلس الإسماعيلي اجتمع في منزل يحيى الكومي في القاهرة بالأمس، واستقر المجلس على رحيل حمد إبراهيم من منصبه حال الخسارة من الاتحاد بداعي أن النتائج ليست جيدة وحمد إبراهيم فشل في السيطرة على الفريق".

ويضيف شوبير: "جمهور الاتحاد لأول مرة غضبان من حسام حسن وجهازه وكانت هناك هتافات ضده في المباراة الأخيرة، وسيكون حسام حسن مديراً فنياً للإسماعيلي حال قرر الرحيل عن الاتحاد والدراويش عايزينه جدا وشايفين أن الفرقة محتاجة شخصية قوية زي العميد وكانت هناك مفاوضات في وقت سابق ولكن حسام حسن اعتذر لارتباطه بالاتحاد، وعماد النحاس سيكون بديل حسام حسن في الاتحاد السكندري".

وأكمل شوبير: "مصيلحي متمسك باستمرار حسام حسن مع الاتحاد السكندري، ولكن الغضب الجماهيري عارم وقد يبقى حسام حسن في منصبه ويرحل عماد النحاس لتدريب الإسماعيلي كل شيء وارد".

يحل الإسماعيلي اليوم، الأربعاء، ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة الخامسة والنصف، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً