المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

4 قنابل موقوتة داخل باريس سان جيرمان.. أبرزهم رغبة ميسي ونيمار في الرحيل

أهل مصر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

مع خروج باريس سان جيرمان المبكر من دوري أبطال أوروبا، بات من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة صراعًا ناريًا من جانب إدارة الـ«بي إس جي»، ولاعبي الفريق.

وهناك العديد من الملفات على طاولة إدارة نادي باريس سان جيرمان، وعلى رأسها مسألة تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق، والذي يسعى النادي جاهدًا لإنهاء هذا الملف خلال الفترة المقبلة، وذلك تحسبًا لرحيله مجانًا مع نهاية الموسم الحالي.

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

وتسببت الهزيمة الكبرى التي تعرض لها باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في رفض مبابي تجديد عقده بصفة نهائية مع النادي الفرنسي، حيث من المنتظر أن ينضم هداف الـ«بي إس جي»، إلى الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مدرب باريس الجديد

ومن جانب آخر، تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان لإقالة ماوريسيو بوكيتينو، بعد هزيمة الفريق أمام الملكي، وتعيين زين الدين زيدان، إلا أن رغبة الفرنسي في تولي قيادة الـ«بي إس جي» مع نهاية الموسم الحالي هي ما تجعل إدارة النادي تنتظر لحين نهاية الموسم.

مصير ميسي ونيمار مع باريس

ويرغب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الرحيل من جحيم الـ«بي إس جي»؛ وذلك بعد فشل الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بجانب عدم وجود مشروع مستقبلي يجعل الفريق يُحقق البطولات مستقبلًا.

ومع الخلافات العديدة التي يشهدها نادي باريس سان جيرمان.. هل تنجح إدارة الـ«بي إس جي» في إعادة الأمور لطريقها الصحيح؟