اعلان

الأهلي يخاطب "كاف" لتأجيل مباراته مع الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

قررت ادارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، تقديم طلب رسمي خلال الساعات المقبلة للاتحاد الإفريقى لكرة القدم 'كاف'، من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال السودانى ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المحدد أن تقام مباراة الأهلى أمام الهلال السوداني يوم 1 أو 2 أبريل المقبل، ويرغب الأهلي في تأجيل المباراة لمدة 48 ساعة على الأقل، نظرًا لحالة الإجهاد الذي سيعانة منها اللاعبين خاصة الدوليين الذين سيخوضون مباراتى منتخب مصر مع السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

الفوز على المريخ السوداني

ونجح الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، فى تحقيق الفوز على نظيره المريخ السوداني، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سعادته بتحقيق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، والاقتراب من التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن ظروف المباراة كانت صعبة للغاية.

وقال عبد الحفيظ إن توقيت المباراة كان صعبًا بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون، لكن لاعبي الأهلي تمكنوا رغم ذلك من العودة للمباراة وتسجيل هدفين عن طريق محمد شريف وأحمد عبد القادر.

وأضاف عبد الحفيظ: «لاعبو المريخ تعودوا على أرضية ملعب الأهلي WE السلام لأنهم لعبوا عليها أكثر من لقاء في دور المجموعات، وهو ما جعل المباراة أكثر صعوبة وأفقدنا ميزة خوض المباراة على ملعبنا. ولكن أهم شيء أننا فزنا بالمباراة، والأهم هو أن نتأهل للمرحلة المقبلة لنواصل مشوار الحفاظ على لقب البطولة».

وتعليقًا على توقيت مباراة الهلال، قال عبد الحفيظ: «لا أعلم كيف يلعب المنتخب أمام السنغال يومي 25 و29 مارس ثم يخوض الأهلي مباراته المهمة مع الهلال السوداني في 1 أو 2 أبريل المقبل، ولماذا لا يؤجل الكاف مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لمدة أسبوع واحد لكي يكون هناك تكافؤ في الفرص بين جميع الأندية؟».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً