اعلان

مصدر يكشف سر عدم انضمام أحمد عبد القادر لقائمة منتخب مصر

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة استعدادا لخوض مواجهتي السنغال، بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت القائمة عودة محمد مجدي أفشة مرة أخري للمشاركة بقيمص المنتخب الوطني، لكن خلت القائمة من النجم أحمد عبد القادر، وهذا دفع الوسط الرياضي للتسائل عن أسباب عدم أنضمام نجم الأهلي.

علم "أهل مصر" أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، أشاد بجناح النادي الأهلي أحمد عبد القادر في أكثر من جلسة جمعته مع معاونيه، لكنه يرى أن عبد القادر لم يكن معه خلال الفترة الماضية، ولا يعرف أسلوبه في التدريبات.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر أن السبب وراء عدم ضم عبد القادر هو أن مواجهتي السنغال مصيريتين ولا تحتملان أي مغامرة ويحتاج فيها للاعبين أصحاب الخبرات الدولية والروح القتالية والمجهود الوفير، بجانب اختياره للاعبين شاركوا مع منتخب مصر سابقًا ولهم خبرات في الأجندة الدولية للمنتخبات.

كما يرى يرى الجهاز الفني لمنتخب مصر أن مركز أحمد عبد القادر في الجناح الأيسر يتواجد به الثنائي عمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه"، وأن هذا العدد كافي للغاية خلال مباراتي السنغال، وان استقرار جهاز المنتخب لضم لاعبان في كل مركز من المراكز الثلاثة للهجوم، أضعف موقف عبد القادر كثيرًا

وجاءت قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي

خط الدفاع: عمر كمال، عمر جابر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح

خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل عماد دونجا، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد النني، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً