اعلان

أزمة جديدة بين لجنة تخطيط الأهلي وموسيماني .. اعرف السبب

موسيماني
موسيماني

دخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، في صدام جديد مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، ويبدو أن مسلسل صراع لجنة التخطيط مع موسيماني مستمر ولم ينتهى.

وجاء الصدام الجديد حول عودة بعض لاعبي الفريق المعارين للقلعة الحمراء مرة أخرى بنهاية الموسم، وذلك بعدما رفض موسيماني مقترح لجنة التخطيط والاسماء التي عرضت عودتهم.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قامت بترشيح عودة كلًا من أحمد رمضان بيكهام المعار إلى سموحة، خاصة بعد أدائه الملفت للنظر مع الموج الأزرق، بجانب أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف ألتاي سبور التركي، والمتألق بشكل لااذع في الدوري التركي.

وأبلغت لجنة التخطيط موسيماني رغبتها في عودة الثنائي للفريق مرة أخرى، لكن رفض الجنوب إفريقي وطلب مد إعارتهم أو بيعهم، وهذا ما أغضب أعضاء لجنة التخطيط، خاصة أن هذا الثنائي بمثابة صفقات جديدة لم تكلف النادي أي أموال.

وفي سياق متصل، منح الجهاز الفني للنادى الأهلي اللاعبين راحة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت باستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بوتين: علاقات الصداقة مع كوريا الشمالية تعود إلى أكثر من سبعة عقود