اعلان

مخطط أحمال الإسماعيلي يضع خطة جديدة لرفع الحالة البدنية للاعبين

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تحدث خالد سعيد مخطط أحمل الإسماعيلي، عن خطة الجهاز الفني لرفع معدل أحمال لاعبو الفريق الفترة المقبلة، من أجل خوض المنافسات بشكل قوي وتحقيق الانتصارات.

قال خالد سعيد مخطط أحمال الإسماعيلي عبر الموقع الرسمي للدراويش، أنه تم وضع خطة مكثفة خلال فترة التوقف الحالية التي تستمر لمدة 27 يوميا بهدف الوصول لأعلى معدلات بدنية قبيل استئناف المنافسات الرسمية.

وأضاف: "فترة التوقف تعد بمثابة إعداد جديدة حيث سيتخللها أكثر كم خمس مباريات ودية متدرجة المستوى ورفع الحمل التدريبي للاعبين بشكل تدريجي مع منحهم الراحة الكافية بشكل دوري لتجنب تعرضهم للإرهاق البدني“.

وتابع:" سنخوض أيضا معسكرا مغلقا قبل موعد مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وصولهم لأعلى جاهزية قبل عودة الدوري العام ".

وبسؤاله عن التعامل مع اللاعبين بشكل فردي فقد أجاب مخطط أحمال الإسماعيلي:" أتعامل مع الفريق ككل وفي حال وجود آي نواقص لدي أي لاعب يخوض برامج إعداد مكثفة بشكل منفرد من أجل علاج تلك النواقص بالشكل الأمثل ".

وواصل:" الجوانب البدنية هي ركيزة أساسية في كرة القدم والعمل على الارتقاء بها سيسهم بشكل أكبر في تحسن النتائج والوصول للمستوي المرغوب فيه ".

وأختتم تصريحاته:" سعيد بالتزام كافة اللاعبين في أداء التدريبات البدنية التي يخضعوا لها فهم يبذلون قصارى جهدهم وهذا شيء إيجابي للغاية ".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة