اعلان

مدرب حراس الإسماعيلي: فوزي الأفضل في الدوري.. واتمنى انضمامه لمنتخب مصر

محمد فوزي حارس الإسماعيلي
محمد فوزي حارس الإسماعيلي

تحدث سيد توفيق، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة الفراعنة.

وقال توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للدراويش، "بالتأكيد ضم أي لاعب أو استبعاده هو حق أصيل للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ورؤية نحترمها ونقدرها بدون أدنى شك"

واستكمل: "محمد فوزي كنت أراه من الأفضل في الدوري المصري حاليا ليس بشهادتي بل هي آراء كل خبراء الكرة المصرية لذلك تمنيت تواجده ضمن قائمة منتخب مصر في تصفيات المونديال".

ويخوض منتخب مصر مباراتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالي يومي 25 و29 من مارس الجاري في إطار الجولة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتابع: "تحدثت مع فوزي وطالبته بالتركيز في التدريبات وتقديم مزيد من التألق وأكدت له أن سيحظى بدورًا كبيرًا مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة شريطة عدم تأثر مستواه بآي ضغوط".

وشدد مدرب حراس الدراويش: "رباعي حراس مرمي الإسماعيلي على مستوى عال وفي حال مشاركة آي منهم سيقدم مستوى مميز وهذا اعتبره توفيق كبير من الله عز وجل".

وأكمل تصريحاته: "أعمل على سياسة جديدة تقوم على تصعيد حراس المرمى من قطاع الناشئين بشكل دوري من أجل إكسابهم الخبرات الفنية المطلوبة تمهيدًا للإعتماد على جهودهم في المستقبل القريب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية