اعلان

مدرب الإسماعيلي يكشف نصائحه لمحمد فوزي وتوقعاته لمنتخب مصر

محمد فوزي حارس الإسماعيلي
محمد فوزي حارس الإسماعيلي

علق سيد توفيق، مدرب حراس المرمى بالفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، على تألق محمد فوزي، وتوقعاته لمنتخب مصر، في كأس الأمم الإفريقية.

وقال توفيق، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي الإسماعيلي،: 'العمل والاجتهاد وتقديم الأفضل دائماً في التدريبات هو السبيل الأوحد لأي حارس مرمى يرغب فى أن يكون مميزًا، وهو ما ينطبق بالفعل على محمد فوزي حارس مرمى الفريق'.

وأضاف: 'تواجد فوزي حتى إذا كان في القائمة المبدئية لمنتخب مصر، يعود لتوفيق من الله سبحانه وتعالى بجانب جهد وتعب كبير خلال فترة طويلة وتركيز على التفاصيل الصغيرة التي تؤدي دائماً إلى تحقيق الأهداف الكبيرة بشكل تدريجي'.

وعن نصائحه لفوزي قبل الإنضمام لمعسكر الفراعنة، قال: 'أطالبه بالاستمرار على نفس الإصرار والعزيمة والجد في التدريبات والمباريات، وأتوقع أن يكون له شأن كبير فى الفترة المقبلة'.

وواصل توفيق،: 'محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي وفقاً للواقعية سيكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر، في أمم أفريقيا نظراً لخبراته السابقة مع فريقه على الصعيد المحلي والقاري بجانب مشاركاته مع المنتخب في أكثر من بطولة سابقاً، ولكن بالتأكيد كرة القدم علمتنا أنه لا يوجد بها أي ثوابت وهناك دائما متغيرات'.

وبسؤاله عن الحارس الأفضل في أفريقيا بشكل عام فقد كشف قائلا :'إدوارد ميندي، حارس مرمى منتخب السنغال وتشيلسي الإنجليزي والذي كان ضمن المرشحين لنيل لقب الحارس الأفضل في العالم بآخر نسخة والمتوج مع فريقه بدوري أبطال أوروبا هو الأفضل في رأيي'.

وتابع تصريحاته: 'منتخب مصر، لديه خبرات وباع كبير في إفريقيا وأتوقع وصوله لنهائيات البطولة، رغم وجود منتخبات قوية منافسة على رأسها الجزائر الذي يحتفظ بسلسلة طويلة من اللاهزيمة وأيضاً المغرب إضافة للكاميرون البلد المضيف والسنغال ونيجيريا وكوت ديفوار'.

واختتم مدرب الدراويش،:'منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، باتت لديه قاعدة كبيرة من اللاعبين وهو يصب في صالح المنتخب الذي نتمنى له التوفيق في إسعاد الشعب المصري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً