اعلان

طلائع الجيش يستغل توقف الدوري ويدخل معسكر مغلق لتجهيز اللاعبين

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يسعى طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة بنادي طلائع الجيش، إلى استغلال فترة توقف الدوري حَالِيًّا، بدخول الفريق معسكر مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم السبت المقبل حتى 31 مارس الجاري، ويتضمن المعسكر خوض بعض المباريات الودية، لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة مسابقة الدوري.

وتتوقف المسابقة المحلية في الوقت الحالي بسبب استعدادات منتخب مصر الأول لخوض مواجهتين حاسمتين ضد نظيره السنغالي نهاية هذا الشهر في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

واستقر الجهاز الفني لطلائع الجيش على خوض مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مواجهتي مصر مع السنغال، لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لمواجهة إنبى وستكون البداية بمواجهة فريق الشرقية الخميس المقبل في الثانية ظهراً على إستاد جهاز الرياضة ثم مواجهة فاركو في الخامسة مساء الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات الفريقين لعودة مباريات الدوري.

استأنف طلائع الجيش بقيادة طارق العشري تدريباته عصر الإثنين، بإستاد جهاز الرياضة استعداداً لمواجهة إنبى المقرر لها 14 أبريل المقبل بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز بإستاد جهاز الرياضة، ومنح الجهاز الفني لطلائع الجيش لاعبيه من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل السلبي مع إيسترن كومباني في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز في 3 لقاءات أمام كلا من فاركو وفيوتشر والمصري البورسعيدي، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً