اعلان

يوفنتوس يستغل ديبالا بتقديم عرض مغري لـ صلاح.. هل ينجح في خطفه من ليفربول؟

صلاح وديبالا
صلاح وديبالا

لا صوت يعلو على، أزمة تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، خاصة بعد وصوله لطريق مسدود في المفاوضات الجارية بين اللاعب ومجلس الإدارة.

وكشفت تقارير صحفية، عن وجود تطورات جديدة حول مصير محمد صلاح، خاصة بعد ارتباط «مو» بالرحيل عن قلعة أنفيلد، لخوض تجربة جديدة.

ووفقا لما ذكرته التقارير فإن صفقة انتقال صلاح، إلى يوفنتوس قد تتم بمساعدة مهاجم «البيانكونيري» الحالي، باولو ديبالا، بالميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" قد أكدت أن ديبالا لن يجدد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل مع يوفنتوس، وبالتالي، سيرحل الأرجنتيني الدولي بالمجان مما سيوفر على النادي الإيطالي حوالي 67 مليون جنيه إسترليني.

و كان النادي الإيطالي قد عرض على الأرجنتيني مبلغ 6.5 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي مع مليونين آخرين كحوافز إضافية ليرتفع راتبه إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني.

كما أِارت التقارير إلى أن قيمة الراتب الذي كان سيدفعه يوفنتوس في عقده الجديد مع ديبالا لمدة 4 سنوات مقبلة، سيذهب إلى العرض المقدم لـ صلاح.

وأوضحت التقارير أن يوفنتوس يستعد لتقديم عرض مالي إلى محمد صلاح، للانتقال إلى صفوفه بمقابل راتب سنوي قيمته 10 ملايين جنيه إسترليني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً