اعلان

النحاس يطلب تجهيز لاعبي الاتحاد بوديتين قبل عودة الدوري

عماد النحاس
عماد النحاس

قدم عماد النحاس المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السكندري، طلبًا لمجلس إدارة الاتحاد السكندري، بترتيب مباراتين وديتين من أندية الدوري من أجل تجهيز اللاعبين، باستغلال فترة توقف الدوري.

قام سمير محجوب المدير الإداري لزعيم الثغر بعمل اتصالات مكثفة بعدد من أندية الدوري لتلبية رغبة المدير الفني.

وقرر النحاس عمل تدريبات نوعية للاطمئنان على المستوى البدني للاعبي الفريق كما عقد جلسات مع اللاعبين واستمع لهم حيث أكد النحاس أن العامل النفسي من أهم العوامل في تلك المرحلة.

وواصل فريق الكرة بالاتحاد السكندري تدريباته بعد أن عاد لاعبي الفريق إلى تدريباتهم الراحة التي حصل عليها اللاعبين خلال فترة انتقال القيادة من حسام حسن إلى عماد النحاس، وبدأ فريق الكرة بالاتحاد السكندري تدريبه بجلسة عقدها عماد النحاس المدير الفني مع اللاعبين على هامش مران أمس الثلاثاء على ملعب النادي بفرع سموحة.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها، ويواصل الاتحاد تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة الأهلي في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الاتحاد السكندري، تعاقد مع عماد النحاس، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفًا ل حسام حسن، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي، بسبب سوء النتائج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح