اعلان

برنامج بدني خاص لتحهيز مهند لاشين استعدادًا لمواجهة إنبي

مهند لاشين
مهند لاشين

يسعى الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش بقيادة طارق العشري، لتجهيز واستعادة مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق، وذلك قبل مواجهة إنبي المقرر لها 14 أبريل المقبل بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز باستاد جهاز الرياضة.

ووضع طارق العشرى برنامج بدنى وفنى لتجهيز مهند لاشين ل بعد تعافيه من كدمة فى السمانة التى عانى منها طوال الفترة الماضيى، وحرص العشرى على عقد جلسة مع لاشين لمساندته معنوياً عقب قرار استبعاده من صفوف منتخب مصر، حيث فاجأ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة الكثيرين باستبعاد اللاعب من خياراته لمباراتي السنغال الحاسمتين، ويلتقي منتخبا مصر والسنغال يومي 25 و29 مارس الحالي، في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم، قطر 2022.

وطالب العشرى لاعبه باستمرار القتال في التدريبات والمباريات للعودة لصفوف منتخب مصر في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه لايزال صغير السن وبإمكانه تحقيق كل أحلامه الكروية شريطة الاجتهاد والتركيز، ومن جانبه طمأن مهند لاشين مدربه أنه راضى بقرار كيروش ويتمنى التوفيق لزملاؤه بتحقيق حلم المصريين بالصعود للمونديال.

وكان مهند لاشين متواجداً في صفوف منتخب مصر أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون وساهم في صعود الفراعنة للمباراة النهائية قبل أن يضيع ركلة ترجيح كانت كافية لخسارة المنتخب الوطنى للقب الافريقى لصالح السنغال.

وقاد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا فريقه طلائع الجيش للتتويج بالسوبر المحلى بداية هذا الموسم على حساب الاهلى بجانب دوره الملموس طوال الموسم الماضى والحالى في تشكيلة الطلائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو