اعلان

سيسيه يروض الأسود لمواجهة الفراعنة بالمباراة الفاصلة بتصفيات كأس العالم

منتخب السنغال
منتخب السنغال

يكثف منتخب السنغال بقيادة أليو سيسيه المدير الفني للفريق، تدريباته واستعداداته، لمواجهته المرتقبة أمام نظيره منتخب مصر، والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة والنصف، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور الثالث والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة.

ويجهز سيسه لاعبيه خاصة المحترفين ليكونوا على أتم الاستعداد وبكامل جاهزيتهما لمواجهة الفراعنة، وتحقيق الفوز هنا لوضع قدمًا للتأهل إلى بطولة كأس العالم.

وشهدت قائمة سيسيه المستدعاة لمواجهة منتخب مصر بعد التعديلات عن التي حققت الإنجاز وتوجت بلقب أول لقب أمم أفريقيا في تاريخ السنغال، وكانت أبرزها في مركز حراسة المرمى حيث تواجد الثنائي أليون بادارا فاتي وبينجورو كأمار، وفي خط الدفاع وقع اختيار سيسيه على يوسف سأبالي لاعب ريال بيتس الإسباني، والذي لم يكن ضمن القائمة الفائزة بكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

فيما حرص سيسيه على الإبقاء على قوته الهجومية بالإبقاء على جميع لاعبي الوسط والهجوم بالكامل التي ساهمت في التتويج بالكان شهر فبراير الماضي، دون وجود أي عناصر جديدة، والتي كان أبرزهم ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي وإسماعيل سار لاعب واتفورد الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يحدد سيسيه تشكيلته الأساسية التي يدخل بها مباراته أمام الفراعنة، في ضوء التحضيرات المرتقبة في المران الأخير مساء الخميس المقبل.

وعلي الجانب الأخر، يدخل لاعبي منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق على الثأر ورد الاعتبار من أسود التيرانجا بعد أن حطموا آمالهم في التتويج بالبطولة الثامنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً