اعلان

نجم الزمالك يتعرض لحادث مروع بعد مران الفريق

يوسف اوباما
يوسف اوباما

تعرض يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى حادث سير منذ قليل، أثناء عودته إلى منزله بعد أداء مران اليوم مع الفريق.

وسرعان ما تواجدت الإسعاف في محيط الحادثة لإجراء الفحوصات على اللاعب والاطمئنان على حالته من حدوث أي مضاعفات.

يذكر أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خاضوا مران جماعي على ملعب عبد اللطيف بأورجيلة، اليوم الأربعاء الذي أقيم بملعب عبد اللطيف بأورجيلة.

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لأداء فقرة خططية خاصة.

وتولى البرتغالي جوسفالدو فيريرا بصحبة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد ودانيال جونزاليس محلل الأداء، قيادة مجموعة، في حين قاد أسامة نبيه المدرب العام وروي أحواش المدرب المساعد وأندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال المجموعة الثانية.

وتم تقسيم كل مجموعة إلى فريقين مصغرين يضم كل فريق على أربعة لاعبين، لأداء فقرة خططية يتم خلالها التركيز على التمرير تحت ضغط وسرعة نقل الكرة بسرعة في مساحة صغيرة حتى الوصول لمرمى صغير تم إحضاره وإسكان الكره فيه.

وقام أفراد الجهاز الفني الذين تولوا الإشراف على هذه الفقرة بتدوين كافة الملاحظات الخاصة بها، وتوجيه اللاعبين وإعطائهم التعليمات بالإضافة لتصحيح الأخطاء.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً