اعلان

الاتحاد السكندري يدخل معسكر مغلقا لتجهيز اللاعبين استعدادا لمواجهة الأهلي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يستعد فريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدير الفني عماد النحاس، الدخول في معسكر مغلق، ببرج العرب، مساء اليوم الخميس، ويستمر لمدة أربعة أيام لينتهي يوم 28 مارس الجاري، مُسْتَغِلًّا فترة توقف الدوري، من أجل تجهيز اللاعبين بَدَنِيًّا وَفَنِّيًّا.

جاء قرار الدخول في معسكر مغلق بناء على الجهاز الفني الجديد للفريق، بقيادة عماد النحاس، من أجل رفع المعدل البدني للاعبي زعيم الثغر، بجانب تحفيظ اللاعبين بعض الخطط الفني للجهاز الفني الجديد.

يخوض الفريق السكندري مباراة ودية، يوم السبت المقبل، بمواجهة فريق فاركو على إستاد برج العرب، لتنفيذ بعد الجمل التكتيكية والوقوف على مستوى اللاعبين، ومن المتوقع أن يخوض زعيم الثغر مباراة أخرى ضمن المعسكر، ومن المحتمل أن يكون طرفها فريق طلائع الجيش، الذي يعسكر أيضًا في برج العرب.

يستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة فريق الأهلي، عندما يحل ضيفًا عليه في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب إستاد السلام، وذلك يوم 6 أبريل.

وفي سياق متصل، أوصى عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد، سمير محجوب المدير الإداري، وعبد الله فاروق المسؤول عن الشؤون المالية والإدارية، بتجهيز لائحة تخص الفريق الأول وعرضها على لجنة الإشراف على الكرة بالنادي لدراستها، وبعد ذلك إبلاغ اللاعبين بها حرصًا منه على الانضباط داخل الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً