اعلان

بطلب من تشافي.. محمد صلاح بديل هالاند في برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : عزة رخا

وضع نادي برشلونة الإسباني، الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على قائمة التعاقدات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة اختار التعاقد مع محمد صلاح بدلاً من النرويجي إيرلينج هالاند، بسبب التكلفة الكبيرة للصفقة من حيث القيمة المالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، هو من رشح التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل بدلاً من النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند.

وأكدت الصحيفة على أن محمد صلاح، يتقدم على ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ البالغ من العمر 34 عاماً، ولوكاكو مهاجم تشيلسي البالغ من العمر 28 عاماً ضمن الخيارات المطروحة على طاولة برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن اسم محمد صلاح مناسب للوصول إلى برشلونة كونه لاعبا يتمتع بمميزات مختلفة وشخصية كبيرة ليكون قائداً أو أحد قادة مشروع برشلونة القادم، كما أن صلاح اعتاد على الضغط للفوز بالمباريات والألقاب سواء الفردية أو الجماعية مع ليفربول.

ويراقب برشلونة عن كثب تطورات مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح، لتمديد عقده في الفترة الحالية علماً بأن اللاعب مرتبط بعقد حتى 2023 وفي حالة فشل المفاوضات مع ليفربول بشأن تمديد العقود قد يسمح النادي برحيله هذا الصيف للاستفادة المالية من خروجه بدلاً من رحيله في الصيف المقبل مجاناً.

الجدير بالذكر أن ليفربول تعاقد مع محمد صلاح مقابل 42 مليون يورو من روما الإيطالي ونجح في تسجيل 153 هدفا في 239 مباراة مع الريدز .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا