اعلان

بالأرقام.. كشف حساب محمد صلاح وساديو ماني قبل مواجهة الليلة بتصفيات كأس العالم

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

يواجه منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، مع نظير السنغال في قمة كروية مشتعلة بين الفريقين، تقام في الساعة التاسعة والنصف مساء الجمعة، علي إستاد القاهرة الدولي بمنافسات الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم قطر 2022.

ويدخل لاعبو الفراعنة وعينهم على الفوز لوضع قدمًا للتأهل لمونديال قطر 2022، إلى جانب الثأر من منتخب السنغال بعد خسارتهم لقب الأمم الأفريقية شهر فبراير الماضي، على الجانب الآخر لم يترك أسود التيرانجا فرصة التأهل إلى كأس العالم بسهولة وسيحاولون إلى استكمال نغمة الانتصارات التي بدءوها بعد التتويج بأول لقب أمم أفريقيا في تاريخ السنغال.

ويتربع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي قائمة أغلى 10 لاعبين في صفوف المنتخبين من حيث القيمة التسويقية والتى وصلت إلى 100 مليون يورو، بينما يأتى ساديو ماني نجم السنغال فى المرتبة الثانية بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو.

وحتى الآن وبلغة الأرقام يتفوق محمد صلاح على ساديو مانى، حيث سجل صلاح 45 هدفاً مع المنتخب الوطني، فيما سجل ماني 28 هدفاً مع منتخب السنغال، ليتفوق صلاح بفارق 17 هدفاً.

ونعرض لكم فى التقرير التالي كشف حساب محمد صلاح وساديو ماني قبل مواجهة الليلة بتصفيات كأس العالم:

محمد صلاح

القيمة التسويقية: 100 مليون يورو

السن: 29 سنة

في الموسم الحالي

شارك في: 36 مباراة

سجل: 28 هدفاً

صنع: 10 أهداف

مع منتخب مصر

شارك في: 80 مباراة

سجل: 45 هدفاً

صنع: 25 هدفاً

الألقاب والبطولات

كأس العالم للأندية ـ الدوري الإنجليزي مرتين ـ دوري أبطال أوروبا ـ الدوري السويسري مرتين ـ كأس السوبر الأوروبي ـ كأس الرابطة الإنجليزية.

ساديو ماني

النادي: ليفربول

القيمة التسويقية: 80 مليون يورو

السن: 29 سنة

في الموسم الجاري

شارك في: 36 مباراة

سجل: 14 هدفاً

صنع: هدفين

مع منتخب السنغال

شارك في: 86 مباراة

سجل: 28 هدفاً

صنع: 20 هدفاً

الألقاب والبطولات

كأس العالم للأندية ـ دوري أبطال أوروبا ـ الدوري الانجليزي ـ كأس الرابطة الانجليزية ـ كأس السوبر الأوروبي ـ الدوري النمساوي مرتين ـ الكأس النمساوي مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة