اعلان

طارق مصطفى: مباراة مصر والسنغال صعبة ومصيرية.. والجمهور كلمة السر

طارق مصطفى
طارق مصطفى

تحدث طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر السابق، عن مباراة مصر والسنغال، والمقرر لها أن تنطلق في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة، في المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال طارق مصطفى في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "المباراة بين مصر و السنغال ستكون صعبة على جميع المستويات، سواء كانت البدنية أو الفنية، ولكني أثق فى لاعبي الفراعنة الذين بإمكانهم تحقيق الفوز أمام أسود التيرانجا".

وتابع: "أرى تواجد الجماهير فى المدرجات مهمة للغاية، ولكن دورهم يكمن فى تشجيع اللاعبين بقوة، وأن لا يكون عنصر ضغط عليهم، خاصة وأن معظم اللاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب، لم يخوضوا مباريات أمام هذا العدد الضخم من الجماهير".

وعن التشكيل المتوقع للمباراة قال طارق مصطفى: " محمد الشناوي فى حراسة المرمي وأمامه رباعي مكون من محمد عبد المنعم محمود حمدي الونش في قلب الدفاع وعمر كمال في اليمين وأحمد فتوح في الشمال".

وأضاف:" خط الوسط يكون محمد الننى وعمروالسولية وأحمد سيد زيزو بخط الوسط وفي الهجوم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد".

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة، لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب، فى داكار يوم 29 مارس الجاري، وفرض كارلوس كيروش المدير الفني، سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية، منعا لتسرب أى معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب في تنفيذها أمام أسود التيرانجا.

كما ركز كيروش على الجانب النفسي، في جلساته مع اللاعبين، وشدد على ضرورة مصالحة الجماهير المصرية، بعد فقدان لقب أمم إفريقيا الأخير بالكاميرون على يد السنغال، مطالبا اللاعبين بالاستنفار وانتزاع بطاقة التأهل للمونديال من أنياب الأسود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد شركات السياحة المخالفة لضوابط الحج