اعلان

نجم الأهلي السابق: مباراة مصر والسنغال فرصة ليحفر كل لاعب اسمه في التاريخ

عمرو الحديدي
عمرو الحديدي

تحدث عمرو الحديدي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مباراة منتخب مصر والسنغال المرتقبة، والمقرر لها أن تنطلق في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة فى المباراة الفاصلة لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال عمرو الحديدي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "مباراة مصر والسنغال فرصة لكل لاعب في منتخبنا، لحفر اسمه في تاريخ كرة القدم، خاصة أن المباراة تقام وسط حضور جماهيري ضخم".

وعن التشكيل المتوقع للمباراة قال الحديدي: "محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه رباعي مكون من محمد عبد المنعم، ومحمود حمدي الونش في قلب الدفاع، وإمام عاشور في اليمين، وأحمد فتوح فى اليسار".

وأضاف:" خط الوسط فيه عمرو السولية وحمدي فتحي، وأمامهم عمر كمال عبد الواحد، ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه، وفي الهجوم رأس حربة صريح مصطفى محمد".

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة، لتسهيل مهمته فى مباراة الإياب في داكار يوم 29 مارس الجاري.

وفرض كارلوس كيروش المدير الفني، سياجا من السرية على تدريبات منتخب مصر طوال الفترة الماضية، منعا لتسرب أي معلومات عن خطة المباراة أو التشكيل المتوقع للفراعنة، حيث يرغب فى تحفيظ اللاعبين فكره وبعض الجمل التى يرغب فى تنفيذها أمام أسود التيرانجا.

كما ركز كيروش على الجانب النفسي، في جلساته مع اللاعبين، وشدد على ضرورة مصالحة الجماهير المصرية، بعد فقدان لقب أمم افريقيا الأخير بالكاميرون على يد السنغال، مطالبا اللاعبين بالاستنفار وانتزاع بطاقة التأهل للمونديال من أنياب الأسود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة