اعلان

منتخب مصر يشكر بيراميدز بعد استضافة تدريبات الفراعنة

منتخب مصر
منتخب مصر

تقدم مسئولو منتخب مصر، الشكر إلى إدارة نادي بيراميدز على استضافة تدريبات الفراعنة على ملعب الدفاع الجوي، بعدما وقع عليه اختيار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة ليحتضن معسكر الإعداد لمباراتي السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وجاء اختيار كيروش بملعب الدفاع الجنوب باعتباره من أفضل الملاعب المتواجدة حاليا في مصر، وسرعان ما وافقت إدارة بيراميدز وهو ونقل تدريب الفريق السماوي للملعب الفرعي لتهيئة الوضع للفراعنة.

يخوض لاعبو منتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريبات استشفائية بمقر الإقامة، من أجل لتجنب الإرهاق والإصابات للاعبين قبل السفر غداً إلى السنغال على متن طائرة خاصة.

ويسعى كيروش لتجهيز جميع لاعبي المنتخب من أجل المواجهة المصيرية أمام السنغال في داكار العاصمة السنغالية الثلاثاء المقبل، لحسم التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي.

وحقق الفراعنة، فوز مهم على نظيره السنغالي بهدف دون رد، أحرزه مدافع السنغال ساليو سيسه بالخطأ في مرماه، خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس الجمعة على إستاد القاهرة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتقام مباراة مصر والسنغال في إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة، بإستاد ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مهاجم اتحاد العاصمة على رادار مودرن فيوتشر للتعاقد الصيف المقبل (خاص)