اعلان

صلاح أم هالاند.. برشلونة في حيرة .. وتقارير ترجح الفرعون:«يضحى بنفسه من أجل الفريق»

محمد صلاح
محمد صلاح

يعيش الإسباني تشافي هيرنانديز ، المدير الفني لفريق برشلونة، حالة من الحيرة ، بسبب الصفقات التي يسعى لضمها، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة في حيرة كبيرة بسبب صفقتي محمد صلاح وإيرلينج هالاند لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

وأِشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة وضع اسما مهاجمي ليفربول وبوروسيا دورتموند على رأس أولوياته للموسم المقبل ولكن النرويجي الدولي هو الهدف الأول حتى الآن رغم صعوبات الصفقة.

ويواجه الفريق الكتالوني صعوبات في التعاقد مع هالاند بسبب راتبه والعمولات التي قد تصل إلى 150 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ شراء اللاعب من بوروسيا دورتموند بقيمة 75 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن الجميع سيعرف مستقبل هالاند قبل 30 أبريل المقبل، لذلك هناك متسع من الوقت أمام برشلونة للكثير من العمل لمحاولة ضم النرويجي ولكن الإدارة تنظر بقوة إلى البديل وهو، محمد صلاح.

وقالت صحفية "آس" أن محمد صلاح ليس الموهبة التي تنتظرها مستقبل كبير مثل هالاند، ولكنه قائد ويضحي بنفسه من أجل الفريق ويعمل أكثر من أي شخص آخر ويتكيف سريعًا مع احتياجات أي فريق.

ولكن إذا فشلت صفقة محمد صلاح كذلك مع هالاند، يجد تشافي أن مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب بولندا الحالي، روبرت ليفاندوفسكي، البديل المثالي لقيادة الهجوم بالمواسم القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة