اعلان

نجم الأهلي السابق:" مش مهم الآداء أمام السنغال.. الأهم التأهل للمونديال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب السنغال، في إياب الدور النهائي، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة في منطقة الدفاع،قبل مواجهة السنغال، حيث تأكد غياب الثنائي محمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي الونش، عن مباراة العودة بين مصر والسنغال، حيث يعاني منعم من إصابة أدت لكسر في أنفه وإجراء عملية جراحية، بينما يغيب 'الونش' للإيقاف.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

وقال محمد يوسف مدرب الأهلي السابق خلال تصريحات إذاعية 'لا أريد أن نكون أفضل من السنغال، نحن نريد أن نتأهل إلى كأس العالم، ولست مع نغمة إننا لم نكن جيدين أو لم نقدم أفضل أداء'.

وتابع: 'الشوط الأول كنا أفضل، الشوط الثاني السنغال استحوذت على الكرة، وهذا طبيعي لأن الخصم فريق كبير ومعه مدرب منذ 7 سنوات، ونحن يجب أن يكون عندنا استقرار في الجهاز الفني لسنوات'.

وأضاف: 'مدافعو منتخب مصر كانوا جيدين وتعاملوا بشكل رائع مع الكرات العرضية، تعاملنا مع المباراة بعقلانية ولم نتلق أهداف على ملعبنا، كيروش تأخر نوعًا ما في الدفع بـ عمر مرموش، والحكم لم يكن أفضل شيء لأنه أعطى الخصم أخطاء على حدود منطقة الجزاء كثيرة، ولو كان فريقًا آخر غير مصر لكان السنغال سجلت'.

وواصل: 'كيروش عليه أن يوصل للاعبين ضرورة تسجيل هدف هناك في داكار، وأنا أتوقع ذلك، لأن السنغال سيكون عنده رغبة التعويض والتسجيل وسيترك مساحات خلفه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل