اعلان

بعثة المنتخب تغادر مطار القاهرة إلى السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

لا صوت يعلى على صوت مباراة مصر والسنغال، في لقاء العودة، من الدور الفاصل، للتصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وظهر البرتغالي كارلوس كيروش، في صورة جديدة، قبل توجه بعثة المنتخب إلى السنغال، ويقود بـ بقصة شهر جديدة(نيو لوك جديد).

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع صورة كيروش، ووصفه البعض بـ «نيولوك الصعود لكأس العالم»

 وغادرت بعثة المنتخب الوطني، مطار القاهرة منذ قليل، متجهة إلى العاصمة السنغالية داكار على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويرافق بعثة المنتخب الوطنى في السنغال ، الأستاذ جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة، والأستاذ خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المجلس اللواء حلمى مشهور والكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات والأستاذ محمد أبو الوفا، والدكتور إيهاب الكومى والدكتورة دينا الرفاعى.

ويعاني منتخب مصر من أزمة كبيرة في منطقة الدفاع،قبل مواجهة السنغال، حيث تأكد غياب الثنائي محمد عبدالمنعم، ومحمود حمدي الونش، عن مباراة العودة بين مصر والسنغال، حيث يعاني منعم من إصابة أدت لكسر في أنفه وإجراء عملية جرايحية، بينما يغيب 'الونش' للإيقاف.

وفاز منتخب مصر على السنغال، بهدف دون رد، في لقاء الذهاب، الذي جمعهما، يوم السبت الماضي في ستاد القاهرة، وسط حضور جماهيري كبيرة.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

ويترأس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعثة الفراعنة المسافرة إلى داكار لمواجهة المنتخب السنغالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (2-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بداية الشوط الثاني