اعلان

صلاح يتجاهل سباب واستفزاز الجماهير السنغالية (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

استقبلت الجماهير السنغالية، محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم ليفربول الإنجليزي، ببعض الهتافات الاستفزازية والسباب، وذلك فور وصوله لمطار مدينة داكار، رفقة بعثة الفراعنة، التي تستعد لخوض مواجهة مصيرية مع أسود التيرانجا، في إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022.

ووجهت الجماهير السنغالية، السباب لصلاح مع بعض الهتافات الاستفزازية، وقابل صلاح تلك الهتافات بالتجاهل التام ولم يتطرق للرد عليهم، وتمسك بالضبط النفسي والعصبي في مقابلة السباب.

كانت وصلت بعثة منتخب مصر الوطني لكرة القدم، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، مطار العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي في مباراة إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، مرانه الأخير على ملعب عرين الأسود بالعاصمة السنغالية داكار، والذي يستضيف مباراته أمام نظيره السنغالي مساء غد الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب عرين الأسود الذي تم افتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

قناة مفتوحة تنقل المباراة

مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.

نجح المنتخب الوطني بالفوز على السنغال بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الجمعة الماضي في حضور أكثرة من 70 ألف مشجع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً