اعلان

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة الهلال السوداني

مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح أمس، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي أمس عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين، تحدث فيه عن أهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد عدة استحقاقات مهمة وعلى رأسها مباراة الهلال السوداني.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية قوية بدون كرة لمدة 45 دقيقة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وفي ختام مران الأهلي أمس خاض اللاعبون تقسيمة قوية بعد أن قام الجهاز الفني بتقسيمهم إلى ثلاثة فرق، وحرص بيتسو موسيماني على توجيه العديد من التعليمات الفنية الدفاعية والهجومية خلال التقسيمة.

وكان الأهلي، استأنف تدريباته مساء الأحد الماضي بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي تدريباته بدون اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية