اعلان

حارس مصر السابق يتوقع سيناريو مباراة مصر والسنغال: أبوجبل أفضل من الشناوي

أبو جبل وصلاح
أبو جبل وصلاح

يحل منتخب مصر ضيفا، على نظير السنغالي،  في العاصمة «دكار»،  في المباراة التي جمعتهما،  ضمن منافسات الدور الحاسم،  من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب مصر، حسم مباراة الذهاب أمام  السنغال، بهدف دون رد،  عن طريق خطأ «سيس» مدافع «أسود التيرانجا»، ويكيفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل للتأهل إلى كأس العالم. 

لا صوت يعلو صوت مباراة مصر والسنغال، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء،  في العاصمة «دكار»  بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.موعد مباراة مصر والسنغال في لقاء العودة بتصفيات المونديال. 

ويسعى  منتخب مصر للثأر من السنغال، بعد الخسارة في نهائيّ كأس الأمم الإفريقية، بركلات الترجيح،  في شهر فبراير الماضي،  بالبطولة التي استضافتها دولة الكاميرون. 

وكان منتخب مصر، حسم مباراة الذهاب أمام  السنغال، بهدف دون رد،  عن طريق خطأ «سيس» مدافع «أسود التيرانجا»، ويكيفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل للتأهل إلى كأس العالم. 

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 

ويخوض منتخب مصر موقعة الإياب، اليوم الثلاثاء بالعاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك أسود التيرانجا لحجز مقعده بكأس العالم.

تصريحات نادر السيد عن مباراة مصر والسنغال 

وأكد نادر السيد حارس منتخب مصر السابق، أنه يفضل لو تم اللجوء إلي الوقت الإضافي وضربات الجزاء أن يتم الاستعانة بمحمد ابوجبل رغم أن الثنائي الشناوي وابوجبل علي افضل مستوي. 

واضاف نادر السيد في تصريحات إعلامية ، أن تغيير ابوجبل ليس لتميز الحارس في ضربات الجزاء فقط ولكن لأنه يمنحه أفضلية وناحية نفسية علي السنغال خاصة وأنه كان مميز أمامهم إلي جانب أن تغييره يربك حسابات الفريق المنافس.

وواصل تصريحاته أن الثنائي من الحراس المميزين في المنتخب ويقدمان أداء أكثر من رائع عند مشاركتهما ، مضيفا في الوقت ذاته أنه يفضل البدء في الدفاع بكل من علي حبر ورامي ربيعة كون الاول يجيد ضربات الرأس ويمتلك خبرات كبيرة وفي نفس الوقت ربيعة يجيد بدء الهجمة بشكل جيد وهو ماسيعوص به محمد عبد المنعم.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمر جابر وأحمد فتوح.

خط الوسط: حمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد الننى.

خط الهجوم:محمود تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً