اعلان

وصايا رانجنيك قد تطيح بكافاني خارج أسوار أولد ترافلد

اديسون كافاني
اديسون كافاني

كشفت عدة تقارير صحفية، عن عدم رغبة الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تجديد عقود الثلاثي إديسون كافاني ووجناحي الفريق خوان ماتا وجيسي لينجارد، والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو القادم.

وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، لا يخطط مانشستر يونايتد للإبقاء على الثلاثي كافاني ولينجارد وخوان ماتا، وقالت الشبكة إن قرار عدم تمديد عقود الثلاثي يأتي بتوصية من مدرب الفريق رالف رانجنيك.

رانجنيك بعد نهاية الموسم الجاري، سيتولى منصبًا إداريًا داخل مانشستر يونايتد، والمدرب الألماني أخبر النادي أن كافاني ولينجارد وماتا لن يناسبوا الفريق بالموسم القادم.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليسترسيتي على مسرح الأحلام يوم السبت القادم، في إطار الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " .

ويرغب رالف رانجنيك في ترك مانشستر يونايتد وهو في مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ6 حتي الأن في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع، مع تبقي 8 جولات علي ختام " البريميرليج" موسم 2021، 2022 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح