اعلان

وزير الرياضة للاعبين: «إحنا ماصدقنا يبقى عندنا منتخب.. لن نستسلم أبدًا»

وزير الرياضة وصلاح
وزير الرياضة وصلاح

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على عقد جلسة مع لاعبي منتخب مصر، اليوم الأربعاء، بعد العودة من السنغال، والفشل في التأهل لكأس العالم.

وقال 'صبحي'، خلال الجلسة مع اللاعبين: 'لن نستسلم أبدًا، وما حدث قد حدث، والحمد لله لدينا مجلس إدارة محترم جدًا ومستقر وأنتم أديتم ما عليكم'.

وأضاف: 'هناك فرق بين الانكسار والحزن، كلنا سنحزن ولكن لن ننكسر'، متابعًا: 'عليكم أن تتحدثوا مع جماهيركم وتطالبوهم بألا يحزنوا وأخبروهم أنكم ستبنون على ما توقفتم عنده، ويجب عليكم كلاعبين ألا تنكسروا وهذا هو المهم، وأنتم أعماركم صغيرة وما زال أمامكم الكثير، وإحنا ما صدقنا يبقي عندنا منتخب متماسك'.

ومن جانبه قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة: 'أرى أن القادم سيكون أفضل ونحن لدينا جهاز فني محترم ولاعبين رجال وسنكمل المشوار'.

وتحدث محمد النني، لاعب المنتخب: 'اللاعبون كانوا رجال ونشكر الوزير واتحاد الكرة على ما قدمتموه لنا ولكن هذا كان حلم لطالما تمنينا تحقيقه لذلك يجب أن نحزن، وهذه نقطة يمكن أن نبدأ منها ونكون أفضل فيما هو قادم ونتعلم من درس اليوم'.

تصريحات صلاح على الخسارة من السنغال

وعلق محمد صلاح قائد منتخب مصر، على فشل الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم، بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، في التصفيات الإفريقية، بعد أن تلقى وابل من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولم يتمكن محمد صلاح في مباراة الأمس أمام السنغال من هز شباك، وفي ركلات الجزاء الترجيحية لم يُحالفه الحظ أيضًا إذ أهدر ركلة الجزاء الأولى.

وجه صلاح رسالة خاصة للاعبي المنتخب، قائلا: فخور باللعب معكم، وبما قدمتوه، اللي حصل أمام السنغال خارج إرادتنا، وسواء كنت موجود أو غير موجود فأنا فخور بيكم'.

وأكد صلاح خلال رسالته أن منتخب مصر واجه سوء توفيق غير طبيعي أمام السنغال، وخرج بركلات الترجيح، ولم يكن الفريق موفق فيها.

وكان منتخب مصر فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة، بهدف دون رد، وبنفس النتيجة حسم السنغال الفوز في دكار ، واستمر التعادل حتى الأشواط الإضافي، ليتم اللجوء لركلات الترجيح، ويتأهل أسود التيرانجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط