اعلان

اليوم.. المقاولون العرب يواجه البنك الأهلي وديًا استعدادا لعودة الدوري

البنك الأهلي والمقاولون العرب
البنك الأهلي والمقاولون العرب

يلتقى اليوم، الخميس، فريق المقاولون العرب، نظيره البنك الأهلي،على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مباراة ودية تجمعهما، ضمن استعدادات الفريقين لعودة منافسات الدوري الممتاز.

يأتي ذلك ضمن رغبة الجهاز الفني لكلا الفريقين، في تجهيز اللاعبين والحفاظ على لياقتهم البدنية، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز الحالية.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات مسابقة الدوري الممتاز، الأربعاء المقبل، بعد انتهاء فترة التوقف، على خلفية ارتباط منتخب مصر، بخوض مباراتي السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي فشل فيها الفراعنة في حصد بطاقة التأهل للمونديال.

ويستعد البنك الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة أمام نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، المقرر إقامتها في الرابع عشر من أبريل المقبل.

أما المقاولون العرب، فيستعد لخوض مواجهته المنتظرة أمام نظيره، مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من المسابقة المحلية، يوم 14 أبريل المقبل.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك ونهضة بركان غدًا