اعلان

كلوب: سعيد لـ"ساديو ماني" ومحبط لـ "محمد صلاح".. والسنغال أفضل فريق في إفريقيا

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مواجهة نادي واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الحديث عن مباراة مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا سعيد للغاية لـ "ساديو ماني"، ومحبط لـ "محمد صلاح"، الليزر لم يكن رائعًا حقًا، إنهم زملاء لعبا أمام بعضهما البعض، ولكن كلاهما محترفان، وسيتعاملان مع الأمر".

وتابع: "لقد كان الأمر عاطفيًا لصلاح وماني ولكن سيتعاملان مع الأمر، أعتقد أن السنغال هم أفضل منتخب في إفريقيا خلال الفترة الحالية".

وعن محمد صلاح، واصل كلوب: "محمد صلاح يريد الفوز مجددًا، رغبته الآن ستكون أكبر من أي وقت مضى، إنه شخص ذكي للغاية، هو يعلم أن السنغال فريق صعب في اللحظة الحالية، لديهم جيل رائع، ولكنه بخير".

وأضاف: "لو لعبت مصر ضد أي منتخب من المنتخبات الأخرى غير السنغال لراهنت على تأهلهم، مصر واجهوا أفضل منتخب في إفريقيا ولكن رغم ذلك قدموا أداءً جيدًا".

وعن مواجهة واتفورد، أكد كلوب: "لعب مانشستر سيتي قبلنا في أغلب الأوقات، هذه المرة نحن سنلعب قبلهم، ولكن ما يهم هو أن نكون جاهزين لمباراتنا أمام واتفورد، لقد فازوا بمباراتهم الأخيرة، لديهم مدرب خبير للغاية.

وأتم: نحتاج إلى أفضل أجواء ممكنة في أنفيلد رود، في مباراة الساعة الـ1:30، في حال لم تكن قادرًا على الصراخ أو الغناء، فلتعطي تذكرتك لشخص آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً