اعلان

مجزرة داخل الاتحاد السكندري.. «عاشور» مطرود و«أوسة» و«صبري» على قائمة الراحلين

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف مصدر مسؤول داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري، على حقيقة فسخ التعاقد مع حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي السكندري، ومحمد عبد المنصف حامي عرين النادي، وصبري رحيل ظهير أيسر الفريق.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، استقر على فسخ التعاقد مع حسام عاشور، بسبب شكوى "نجم الأهلي السابق" النادي السكندري لعدم حصوله على المستحقات المالية خلال الفترة الأخيرة والتي تقدر بـ5 ملايين جنيه في الموسم.

وأضاف: "رئيس النادي أبدى غضبه الشديد من حسام عاشور، لأن اللاعب لم يتواصل مع مدير الكرة أو أي شخص داخل النادي وذهب إلى اتحاد الكرة مباشرة، رغم موقف النادي النبيل مع اللاعب، حيث أن عاشور ظل مصابًا طول العام بالرباط الصليبي".

وتابع: " نمتلك رغبة للاستغناء على محمد عبد المنصف "أوسه"، بسبب عدم احتياج النادي للحارس بسبب تقدم عمره، وتراجع مستواه في الموسم الجاري، ويعد أوسه من أكبر اللاعبين سنًا في الدوري المصري الممتاز".

واختتم : "في سياسة النادي الجديدة، بتجديد عناصر الفريق، قرر مجلس الإدارة رحيل ظهير أيسر الفريق "صبري رحيل" بسبب تراجع مستواه، ومهاجمه جماهير "سيد البلد"، لإدارة النادي بسبب اللاعب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً