اعلان

7 مطاريد في بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.. اعرف الفاصيل

بيراميدز
بيراميدز

تستعد إدارة نادي بيراميدز للتخلص من بعض لاعبيها سواء الذين انتهت عقودهم ويرفضون التجديد أو من تقلصت فرص مشاركتهم بعدد دقائق يسمح لهم بالتواجد مع الفريق، وجاءت قائمة "المطاريد" في بيراميدز كالتالي:-

المهدي سليمان

حارس الفريق يرفض تجديد تعاقده والذي ينتهي بنهاية موسم 2021-2022، ويدرس كل من الأهلي والزمالك، التعاقد معه من أجل حل أزمة الحراسة.

محمد حمدي

بحثًا عن الأضواء والجماهيرية، يرغب ظهير أيسر بيراميدز، في الانتقال إلى النادي الأهلي لرفع الحمل البدني عن علي معلول صاحب الـ(32 عاما).

محمود صابر

بعدما انتقل إلى بيراميدز قادمًا من نادي نجوم المستقبل، لم تجد "موهبة مصر القادمة" نسبة مشاركة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، ليطالب إدارة التعاقدات بالخروج معارًا لأحد فرق الدوري.

أحمد أيمن منصور

المرونة التكتيكية التي يمنحها اللاعب وإجادته اللعب كقلب دفاع وظهير أيسر، جعل الأهلي والزمالك يتنافسان على التعاقد معه خصوصًا وأنه لاعب حر يمكنه الانتقال لأي ناد، دون مقابل.

فخر الدين بن يوسف

النجم التونسي الذي طلبه إيهاب جلال لم يجد نسبة مشاركة كبيرة خصوصًا في ظل وجود كوكبة من النجوم تحجز أماكن أساسية في تشكيل الفريق أمثال عبد الله السعيد ورمضان صبحي والوافد الجديد فاجري لاكاي.

أحمد توفيق

بعد عودة فيريرا مديرًا فنيًا للزمالك، اقترب أحمد توفيق بشدة من العودة إلى الفارس الأبيض، خصوصًا إنه أحد أبناء النادي وضمن العناصر التي اعتمد عليه المدرب البرتغالي للزمالك في ولايته الأولى، بالإضافة إلى وجود توفيق كلاعب حر.

نبيل عماد دونجا

يرغب نادي الزمالك في تأمين وسط ملعبه تحديدًا بعد رحيل فرجاني ساسي، واقتراب طارق حامد من اللحاق به، ويضع الفريق الأبيض "دونجا" ضمن أولوياته، وعلى الجانب الآخر، يرغب صاحب الـ25 عامًا، في الانتقال لأحد القطبين حيث النجومية، والفرص الأكبر للانضمام للمنتخب الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو