اعلان

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: 200 ألف جنيه غرامة الظهور في البرامج

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تحذير لاعبي الفريق، من الظهور في البرامج التلفزيونية، كما أكد توقيع عقوبات على المخالفين للتعليمات.

وقال مرتضي في حديثه أمس عبر قناة الحدث اليوم: بوجه كلامي لجمهور الأهلي الحقيقي هل أنتم راضون أن يسيء قطيع منكم للأهلي قبل الزمالك، كل مباراة تحدث أزمة ويتم (سب) الزمالك وتركي آل الشيخ والإسماعيلي.

وعن مستحقات اللاعبين قال منصور: لن تصرف المستحقات إلا للاعبين الرجال، مش بتلوي دراعي.

وطمأن رئيس الزمالك الجماهير قائلًا: نستطيع التعاقد مع أي لاعب تحلم به جماهير الزمالك، نحن في خدمة النادي، مؤكدا أنه من 1 يونيو إلى 30 يونيو ستنتعش خزانة النادي بما لا يقل عن 400 مليون جنيه "اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية".

أوضح: ليس لدي مشكلة مع الأهلي ولا مع جماهيره ولا أعضائه، مشكلتي مع محمود الخطيب رئيس النادي، لكن لن أستجيب لتلك الاستفزازات.

أكمل:لدي مشكلة مع محمود الخطيب، ولكن لا توجد لدي أي مشكلة مع مجلس إدارة الأهلي أو الجماهير أو حتى اللاعبين.

وتابع، الفريق داخل الزمالك، من سيسعد الجماهير سيحصل على مكافآت أكثر مما يحلم،

كشف مرتضى منصور، سيتم توقيع عقد للبث الفضائي مع الشركة الراعية واستلام قناة الزمالك مساء اليوم، وحصلنا على (شيك) من الشركة المتحدة بمستحقات متأخرة وسيتم صرفه فقط للاعبين الرجالة.

حذر لاعبي الزمالك: بقول لأي لاعب سيظهر في لقاء تلفزيوني أو على السوشيال ميديا أو على واتساب غرامة 200 ألف جنيه، عصر التسيب والاستهتار أيام لجان الخراب انتهى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً