اعلان

كورتوا قبل مواجهة تشيلسي: يعيش فترة صعبة.. و«بنزيما» أفضل مهاجم في العالم

كورتوا
كورتوا

تحدث تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة الفريق المنتظرة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، المقرر لها أن تقام مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي: "البلوز يعيش فترة صعبة ولكن الأشخاص الذين يحبون تشيلسي قد وضعوا طاقتهم، والملاك الجدد يعلمون من هو تشيلسي ويريدون الحفاظ على نفس الروح، فخلال 7 سنوات قد أعطوني جميع الخيارات للتحسن".

وأضاف كورتوا: "تشيلسي هو نفس الفريق الذي لعب ضدنا الموسم الماضي تقريبًا، ديناميكية الموسم الماضي كانت مختلفة، والآن نحن نعلم ما يمكننا تقديمه غدًا ونأمل بالحصول على نتيجة جيدة".

وتابع: "أعتقد بأننا نحظى بموسم جيد، متصدرون بفارق 12 نقطة، وما زالت لدينا 8 مباريات في الليجا"، مضيفًا "بنزيما أفضل مهاجم في العالم".

وواصل الحارس البلجيكي في تصريحاته قائلًا: "لوكاكو مهاجم رائع، ومن الغريب عدم رؤيته يلعب كثيرًا، هو لديه الجودة ويسجل الأهداف، ويوجد في تشيلسي مهاجمون جيدون ولكن في بعض الأحيان يجب أن نتكيف قليلًا، لقد حدث ذلك لي في عامي الأول مع ريال مدريد، لم يكن الأمر سهلا".

واستكمل:"حظى هازارد بحظ سيء، الآن هو في حالة معنوية جيدة ويشعر بالرضا، أهم شيء هو التعافي بشكلٍ كامل للعودة بشكلٍ جيد، لديه الجودة والموهبة ولا يجب أن ننسى ذلك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً