اعلان

مصطفي فتحي في مهمة صعبة مع التعاون أمام الدحيل القطري

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

يلتقي اليوم، الخميس، فريق التعاون السعودي الذي يضم في صفوفه النجم المصري مصطفى فتحي، نظيره الدحيل القطري، في العاشرة الإ ربع مساء، ضمن منافسات الجولة الأولى للفريقين بدور مجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ويأمل مصطفى فتحي المشاركة وقيادة خط هجوم التعاون ضد الدحيل، وذلك من أجل مواصلة التألق مع الفريق السعودي، منذ الانضمام إليه من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويسعى مصطفى فتحي ورفاقه إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة رفقة ساباهان أصفهان الإيراني، وباختاكور الأوزبكي.

ويقود التعاون في مباراة اليوم المدرب الهولندي جون فإن دين بروم بعد أن تم التعاقد معه رسميا لتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي خوسيه جوميز الذي تمت إقالته مؤخرًا.

ويحتل التعاون المركز 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

على الجانب الآخر، يحاول الدحيل الفوز على منافسه السعودي وحسم المواجهة لصالحه، لجمع النقاط في محاولة للعبور إلى الدور التالي للبطولة الآسيوية في نسختها الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً